السبت، 18 أغسطس 2012






كيف حالكم !
بمناسبة عيد ميلادي الثامن عشر فتحت معرضي القميل :"$
وهو عبارة عن : 
تصاميمي الي أحبها أو لها معزة خاصة أو ذكرى أو لم ترى النور أو مرة عليها دهور
وحيحتوي على خربشاتي أو تعليقاتي على حلقات وغيرها من الأشياء

#سيتم تحديث الصفحة بين كل فترة والأخرى 

أخيراً لا أحلل النقل أو التحريف أو إزالة الحقوق أو النسب للنفس 





الألوان الأدوات الشخصية والمناسبة 

أتعب وأنا أوصف حبي لهذا التصميم *^*  







يعتبر من أفضل عشر متحركات سويتها 
ابتسامة لوفي تجيب السعادة رغم أني ماتعبت عليه كثير إلا أنه طلع قميل قداً $^$
طبعاً الجيف سويتهه إهداء لأختي القميلةة الله لايحرمني منها *قلب* 


تصميم لم يرى النور أبداً ومر عليه دهر 
ومرة أكرهه يمكن قبل ستة أشهر أو أكثر سويتهه v.V
من أكثر التصاميم إلي أكرها X.x



لوفي يعتبر من أفضل خمس شخصيات بالنسبة لي *^*
ابتسامته تجيب التفاؤل المهم أنه مرة أحبهه $^$
له معزة خاصة هذا التصميم *حب*
سويته فرمضان بس لم يرى النور X'D


أول مرة ألون فيها مانجا وكان تلويني لشخصية إيرزا سكارليت

من أفضل الشخصيات الأنثوية بالنسبة لي *^*
سبق وعرضت تلويني في تويتر و أعجب كثير رغم أنه  موداخل مزاجي ب.ب
بس بالنسبة لأول تلوين أحس مستوى تلويني جيد
بس التظليل صفر ب.ب""



وبعد فترة طويلة رجعت ألون وطبعاَ الفرق بين السماء والأرض
كان هذا التلوين لمسابقة #جنون_التلوين
والحمدلله فزت بالمركز الأول ض1
بس الحمدلله تفوقت على نفسي مئة مرة بعد هذا التلوين ض1





 

رغم أني طبقة تطبيقين إلا أنه أدي نفسي 
8/10 



الدرس كان جميل والأجمل لون النتيجة 
طبعاً التطبيق طلع لطيف جداً *^* 
أدي نفسي 10/10



الدرس كان بسيط بس نتيجته فخمة بصراحة
أدي نفسي 10/10